»

الثلاثاء، 29 يوليو 2008

حقيقة بداخلي



هكذا اري الحياة (غامضة) لا أعرف ما يدور بها الحب سائد أم الحزن طاغي وهكذا اري نفسي دائما حزين لا ري سوي الحزن في عيني هو المسيطر الوحيد علي في كل حركاتي وافعالي .
حتي لحظات الفرح وان تواجدت لا اقول قصيرة ولكن عندما تخترق جسدي تتحول تلقائيا الي حزن لا اقدر علي تحملة .
اريد الفرح ولكن كيف؟؟؟ لا اعرف له طريق
( أضحك ودموعي تزرف من شدة الالم ) الذي بداخلي متي ؟؟؟؟
متي يزول ويتركني هذا الوجع

أهل عند الممات لا اعتقد ذلك – عند التغير من ننفسي أيضا لا اعتقد لانني حاولت ولكن لا اقول فشلت بل لم بديل لما بداخلي.
أتساءل بشدة وأريد جواب حاسم متي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لما كل الهموم التي تقلب مواجع العمر ولحظات لم اريد ان اتذكرها لاني عند تذكرها اشعر (بالضيق والملل ) ( بالحيرة والتفكر) أشعر وكأنني لم أجد أحد بجانبي وحدي حتي أقرب الناس يتبعادون بين حين واخر _ مع مرور الايام وكما تردد الالسن
( هي دي سنة الحياة )

ولكن اي سنه واي شرع تقول ان يتباعد الاخ عن أخاه في عز احتياجه اليه _ ان يتباعد الصديق عن صديقه في عز محنتة وضيقه وأين
( عرف الصداقة )

وهل يترك الانسان كل جميل في الحياه وان كان يوجد في الاساس ويعيش لحظات لا بل عمره بالكامل أسير وقتيل التفكير لما كل هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لما كل هذا يحدث معي فهل وحدي الذي اشعر به ام اناس كثيرون يشعرون بما اشعر ( ولو ) اتيقن لوكان هناك غيري يشعر بالحزن كما اشعر فلم يكون ذرة بما في داخلي وهذا واقع لاختلاف وضعه عن وضعي انا الذي لم اجد له اي اساس في هذه الحياة سواء كانت ( شخصية – علميه – فكريه – سياسيه – عمليه ..........الخ )
حاولت كثيرا ان اجد حلا ( ولكن بتقول لمين )

ولكن بعد ان تاهت بي الطرق من كثرة البحث وكا نني طفل صغير يبحث عن امه لكي تلقنه ( الرضعه ) الذي يحتاجها لكي يعيش فأنا مثله تماما لم اجدها .
بالفعل لم أجدها
ومتي أجدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعتقد باني سوف اجدها عندما اجد نفسي اولا واجد كل من احتاجهم بجانبي .........

وهكذا اري الحياة
لا فائده لها من دونهم هم كل شيء في حياتي
انهم انفاسي وبدونهم اموت
انهم الحلم ومن دونة لافائدة لي
انهم امل واحيا من اجله
انهم ملائكه لا اقدر علي وصفها من شده الكمال
ومهما تكلمت عنهم لا اوفيهم حقهم
( هم اجمل شيئ في حياتي .......ولكن هل انا اجمل شيئ في حياتهم )

المفروض اني اجاوب ولكن من شده الحيره اتردد دائما في الجوا ب وبذلك الجواب ليس لي انا
ولكن اصعب شيء في الوجود ان تشعر انك بالنسبة اليهم انسان عادي مثل اي شخص
( المال هو المسيطر )
نسوا كل شيء الوعودوالوصايا احتقرت المال من كثرة البحث عنه احتقرت كل شيئ اشعر انه يبعدني عنهم
لا اريد مال ولا جاه ولا سلطة في ظل انه ينقصني اهم شيء في الوجود ( الحنان – الطيبه – الابوه – السؤال )

لماذا لا يشعر احد بي اهذا ذنبي انني ولدت هكذا ( مفتكرش صعب اوي عليا اني اقول كده )

فانا اتيقن ان الحب والحنان لا يشتروا من الاسواق ولكن منفذ البيع الوحيد في العالم لهم من ( القلب – الاحساس )

واخيرا عشان انا مليت في مقوله بتضيقني قوي ( وايه اللي نقاصك ) وعشان ارد والله اكتب في هذا الرد مجلدات لا حصر لها .


******************************************

7 التعليقات:

غير معرف يقول...

عزيزي الغالي سلطان الغرام

ما اقسي الكلمات عندما تكون جارحة

تعلم جيدا كم اعاني

ولكن اقول

هنا فقط لن تكون وحيدا

لانني هنا

نفس الآلام

ولكن صدقني لن تتغير الحياة لشعور مختلف نشعر به

ولا لقصة حب نحياها

الحياة

تتغير عندما تجد نفسك انت

سلسلة نجاح

المادة هي المسيطرة

افتكر انت واحد من اقرب الناس اللي تعرف ان المادة هي المسيطرة

شوف انا لو كنت معايا كل اللي عايزة كان زماني ايه

عزيزي

المادة ليست حلا

والحب والعطف حلا

الحل في حالة متوازية

من الرضا والحب والرزق الحلال
ط ضعفك
لاتندب حظك في الدنيا

قم واقفا

اقتل همومك

حدد احبابك

انزع نقاط ضعفك

اقتل تلك الاحاسيس الداخلية

لا تستسلم لليأس

تصدق انها حقا لخطوات وتكون من العظماء

لا تقسو علي الآخرين

فكل واحد يحمل بداخلة الهموم والسموم والافكار

كن ايجابيا

كل بطاطس




باللحمة


وحتبقي تمام

روق كدا ياسلطان الغرام يامشخلع
انا جايلك انهاردا

سلطان الغرام يقول...

اوك يا اعز الناس

فراشة البساتين يقول...

( هم اجمل شيئ في حياتي .......ولكن هل انا اجمل شيئ في حياتهم )

المفروض اني اجاوب ولكن من شده الحيره اتردد دائما في الجوا ب وبذلك الجواب ليس لي انا
ولكن اصعب شيء في الوجود ان تشعر انك بالنسبة اليهم انسان عادي مثل اي شخص


-------------------------
اخى

حقا اصعب شىء ان يكون بعض الناس هم كل حياتك

وانت لا تشكل لهم الا جزء عادى فى حياتهم

عندما يشتد شعورك بالوحدة

تشتد حاجتك اليهم

ولكن.........

ليس لانهم غير متواجدين بجوارك

ولكن لانهم لا يشعرون بك

تشتاق لرمى همومك فى احضانهم

ولكن ربما تخجل او تتردد

مع انك فى امس الحاجة الى ذلك

ولكن شعور داخلى يمنعك من ذلك

وتفضل ان تبقى وحيدا هكذا

وتظهر امامهم

الفتى المدلل الذى لا ينقصه شىء

فى حين انه ينقصه اهم شىء

الشعور بالحياةمع من يحب

اخى تلك هى الحياة

كل منا بداخله تلك البؤرة مع تفاوت الدرجات

ولكن فى النهاية الاحساس واحد ( الوحدة)

عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" يقول...

لا تحزن فلست وحدك
كل عام وحضرتك بخير

عصفورة من الشرق يقول...

مساء الخير
منذ عام تقريبآ قال لى احد اصدقائى المقربين لا تتوقعى السعادة فى هذة الحياة فهناك اشخاص كتب عليهم الالم ان الالم اقرب اليهم من اى احساس اخر انه جزء من تكوينهم وسيقول لكى الناس ماذا ينقصك ولن تجدى اجابه فاعتادى على الالم والوحده
هذه كلمات قاسية جدآ لكنها حقيقيه جدآ وحتى لا اترك الصورة قاتمه ساقول لك راى صديق اخر لى هو مؤمن بان السعاده تنبع من الداخل ليس لها اى علاقه بالاشخاص او الاحداث المحيطه انها نتيجة قرار واختيار
تركت لك الرائين ولك انت الاختيار

سلطان الغرام يقول...

عاشقه النقاب
................


شكرا لزيارتك واتمني التواصل معانا

اللهم بلغنا رمضان









العصفوره
..................


كلامك حلو وارأئك احلي

انا اكيد بأمن بالرايين لانهم ممكن يكونوا بيكملوا بعض عندي


وممكن اكون انا كده حاسس ان طول عمري الحزن هو الصديق الوحيد علي الرغم

احب الفرح ولحظاته

الكل يقول اني متناقض

بس مش عارف ليه

انى احبكم فى الله يقول...

تصميم المدونه جميله جدا وعاجبنى جدا وعلى فكرة القلوب شكلها جميل حبيت اقول رمضان كريم على كل الموجودين